راكز تعزز خدماتها للعملاء عبر شراكة مع شركة «إتش آر إم»

 راكز تعزز خدماتها للعملاء عبر شراكة مع شركة «إتش آر إم»

أبرمت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" مذكرة تفاهم حصرية مع شركة" إتش آر إم "المعنية بتزويد الأيدي العاملة وحلول الموارد البشرية في إطار شراكة بينهما في هذا الشأن. تهدف "راكز" من خلال هذه المذكرة إلى توسعة نطاق الدعم والخدمات المقدمة للشركات العاملة ضمن مجتمع أعمالها. وقع المذكرة من جانب "راكز" إيان هانت رئيس قطاع تجربة المتعاملين و جاسيك تاديوز دونا روسبيدوسكي الرئيس التنفيذي لشركة إتش آر إم لاستقدام العمالة التي تديرها مجموعة إتش آر موتيفز البولندية. وأشار رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز" إلى إطار الدعم الشامل الحالي للشركات التي تعمل تحت مظلة "راكز" ومدى فعالية هذه الشراكة في تزويد الشركات بمزيد من الخدمات.

وقال : “ تعاوننا مع شركة إتش آر إم للتوظيف سيلعب دورا هاما في تزويد خدمات الأيدي العاملة المناسبة تلبية لمتطلبات العملاء والشركات التي تقود المشاريع الصناعية في المنطقة”.
وأضاف أن هذه الإضافة لخدماتنا العمالية تكمل البنية التحتية والمرافق المتاحة حاليا في المناطق الصناعية التابعة لنا التي يتوافر بها سكنات للموظفين والعمال علاوة على ذلك يمكن للشركات العاملة في مجتمع أعمالنا الاستفادة من هذه الشراكة لتلبية احتياجاتها التوظيفية وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot